وصفات تقليدية

فيما يلي كيفية تجميد الأطعمة بشكل صحيح

فيما يلي كيفية تجميد الأطعمة بشكل صحيح

جيتي إيماجيس / برافيسيمو

يعد تحضير الوصفات المزدوجة (أو حتى الثلاثية) وتجميد الأجزاء في وقت لاحق طريقة ذكية لتقليل العمل التحضيري خلال الأسبوع - ولكن إذا لم تفعل ذلك بشكل صحيح ، فقد يكون عملك الشاق عديم الفائدة. يوضح لك هذا الدليل المفيد بالضبط كيفية تجميد الحساء واليخنات والطواجن وغيرها ، حتى تتمكن من الحصول على وجبة مغذية على مائدة العشاء كل ليلة.

الخطوة 1: اختر الأطعمة الصديقة للمجمد

تؤثر نضارة وجودة الطعام في وقت التجميد على حالة الأطعمة المجمدة. إذا تم تجميد الأطعمة في ذروة جودتها ، فإنها تظهر بمذاق أفضل من الأطعمة المجمدة قرب نهاية نضارتها. لذلك عليك تجميد العناصر التي لن تستخدمها في المستقبل القريب عاجلاً وليس آجلاً. من المهم تخزين جميع الأطعمة بدرجة 0 درجة أو أقل من أجل الاحتفاظ بمحتوى الفيتامينات واللون والنكهة والملمس.

بعض الأطعمة مناسبة أكثر للتجميد وإعادة التسخين من غيرها. الكاسرولات والحساء واليخنات والفلفل الحار ورغيف اللحم كلها تقف أمام الثلاجة جيدًا. ابحث عن اختياراتنا لأفضل الوصفات القابلة للتجميد.

الخطوة 2: البرد

للحفاظ على سلامة الطعام ، برد الأطباق المطبوخة حديثًا بسرعة قبل التجميد. يمكن أن يؤدي وضع الأطعمة التي لا تزال دافئة في المجمد إلى رفع درجة الحرارة ، مما يتسبب في إذابة العناصر المجمدة المحيطة جزئيًا وإعادة تجميدها ، مما قد يغير طعم وقوام بعض الأطعمة. لمنع حدوث ذلك ، ضع الطعام في وعاء ضحل وواسع وضعه في الثلاجة ، مكشوفًا ، حتى يبرد. لتبريد الحساء أو الحساء بشكل أسرع ، اسكبه في وعاء معدني أو زجاجي مقاوم للحرارة وضعه في حمام جليدي (وعاء أكبر مملوء في منتصف الطريق بالماء المثلج). يقلب من حين لآخر.

بالنسبة لليخنات أو الشواء أو الأطباق شبه السائلة الأخرى التي تحتوي على بعض الدهون ، قم بتبريدها تمامًا ، ثم قم بإزالة الدهون من الأعلى قبل تجميد. تفسد الدهون بمرور الوقت في المجمد وتقلل من العمر التخزيني للطبق المجمد.

الخطوة الثالثة: التخزين

تجنب حرق المجمد باستخدام أكياس وأكياس بلاستيكية مقاومة للرطوبة. قم بإزالة الهواء من الأكياس قبل الختم. قم بتخزين الحساء واليخنات في أكياس مجمدة جالون أو كوارت ، والتي يمكن وضعها بشكل مسطح وتجميدها بسرعة.

يساعد تخزين الأطعمة في حصص أصغر على التجميد بسرعة ، كما يسمح لك بإذابة ما تحتاجه فقط.

استخدم علامة دائمة لتسمية كل حاوية باسم الطبق أو الحجم أو الوزن إذا كنت قد قمت بقياسها وتاريخ وضعها في المجمد.

الخطوة 4: قم بالتجميد بسرعة

كلما كان الطعام يتجمد بشكل أسرع ، كانت جودته أفضل بمجرد إذابته. لا تزدحم الفريزر - رتب الحاويات في طبقة واحدة في الفريزر للسماح بمساحة كافية لتوزيع الهواء حولها حتى يتجمد الطعام بسرعة. تشكل الأطعمة المجمدة ببطء بلورات ثلجية كبيرة قد تجعل الطعام طريًا. تظل معظم الأطباق المطبوخة في الثلاجة لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر. يمكنك أيضًا استخدام مقياس حرارة الفريزر لضمان بقاء درجة حرارة الوحدة عند 0 درجة أو أقل.

الخطوة 5: تذويب

قم بإذابة الطعام في الثلاجة أو في الميكروويف. نوصي بإتاحة الوقت الكافي حتى يذوب الطعام في الثلاجة - حوالي 5 ساعات لكل رطل. لتجنب خطر التلوث ، لا تقم بإذابة تجميد الطعام في درجة حرارة الغرفة.

احترس من الأطعمة غير الصديقة للمجمد

جيتي إيماجيس / برافيسيمو

يعتبر التجميد إستراتيجية رائعة للتجميل ، لكنها لا تعمل مع جميع الأطعمة - فببساطة لا تتجمد بعض الأشياء جيدًا.

  • سوف تنفصل المرق والصلصات المتماسكة بنشا الذرة أو الدقيق أثناء عملية التجميد. يمكنك تجميد الصلصة غير السميكة ، ثم إضافة مكثفات بعد الذوبان.
  • ستصبح الفواكه والخضروات التي تحتوي على نسبة عالية من الماء ، مثل الخس والبطيخ ، رخوة ورطبة عند إذابتها.
  • تكتسب البطاطس المطبوخة قوامًا شجاعًا عند تجميدها.
  • قد تصبح المعكرونة المطبوخة بالكامل طرية بمجرد إعادة تسخينها. تُطهى المعكرونة قليلاً قبل تجميدها.
  • بعض منتجات الألبان ، مثل الزبادي والقشدة الحامضة والحليب والقشدة الخفيفة ، سوف تنفصل عند التجميد.

5 نصائح لتجميد الوجبات

إن توفير المال ، ومنع إهدار الطعام ، وتناول وجبات لذيذة في متناول اليد خلال الأسابيع المحمومة عندما يمكنك الذهاب إلى متجر البقالة أو لا تشعر بأن تشغيل الفرن ليست سوى عدد قليل من المزايا العديدة لتجميد الطعام.

هنا & ألق نظرة على ما يجب تجميده وأفضل الممارسات لإنجاز المهمة ، وفقًا لخبراء الغذاء والتغذية.

1. اترك الطعام يبرد قبل التجميد & # xA0

سيوفر لك تجميد الوجبات الوقت على المدى الطويل ، لكنك ستحتاج إلى الانتظار قبل وضع وجبتك الساخنة مباشرة في الفريزر. & quot إذا كان الطعام الساخن مغطى ومحكم الإغلاق ، يتراكم البخار ويتجمد في النهاية. هذه المياه الزائدة ستجعل الطبق رطبًا ، كما تقول إيريكا موش ، ر.

يمكن أن تتسبب حاوية الطعام الساخنة أيضًا في إتلاف المواد الغذائية المجمدة بالفعل. & quot وضع الأطعمة الدافئة في الفريزر يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الفريزر ، مما قد يؤدي إلى إذابة بعض العناصر المجمدة بالفعل جزئيًا ، & quot تشرح RD Rima Kleiner.

& quot لتبريد الأطعمة المطبوخة بسرعة ، ضع الطعام المطبوخ في وعاء ضحل وواسع وضعه في الثلاجة ، & # x201D يضيف Kleiner. & # x201D ستساعد زيادة مساحة سطح الطعام المعرض للهواء على تبريده بسرعة أكبر. & # x201D

2. استخدم طريقة التخزين الصحيحة & # xA0

ليست كل طرق التخزين متساوية عندما يتعلق الأمر بتجميد الوجبات. & quot استخدم دائمًا الحاويات المخصصة لاستخدامها ، مثل الأكياس الآمنة للفريزر والأوعية الزجاجية ذات الأغطية ، مثل Kleiner. & quot؛ اترك مساحة تبلغ حوالي بوصة واحدة أو نحو ذلك في الجزء العلوي من الحقيبة أو الحاوية للسماح للأطعمة بالتمدد عند التجميد. & quot

إذا اخترت حقيبة ziplock ، Michele Sidorenkov ، تقترح RD وضعها بشكل مسطح في الفريزر لمنع محتوياتها من التكتل معًا. & quot عندما يتم تجميد جميع المواد الغذائية وتثبيتها في الكيس ، يمكنك بعد ذلك تكديسها رأسيًا أو أفقيًا فوق بعضها البعض وتشغل مساحة أقل في الثلاجة. & quot

3. التجميد بسرعة لمنع حرق المجمد & # xA0

يساعد التجميد الأسرع في الحفاظ على الحرق بعيدًا ، ولهذا يقترح سيدورنكوف وضع وجبتك في الجزء الخلفي من الفريزر حيث تكون أكثر برودة. أيضا ، لا تقم بتعبئة الفريزر الخاص بك. & quot يتجمد الطعام بشكل أفضل وأسرع إذا كان هناك تدفق هواء مناسب حول الطعام ، ولا يوجد شيء مكدس فوقه أو على الجانبين ، & quot & quot

4. قم بتجميد الوجبات على دفعات صغيرة

لتسهيل عملية الذوبان ، قسّم الوجبات والمكونات إلى كميات أقل. & quot؛ أدوات الطهي مثل علب المافن وصواني مكعبات الثلج هي طرق رائعة لتقسيم اللحوم والحساء والأعشاب [و] الإنتاج ، & quot تشرح ماريسا تشيابرينو ، RD في مركز هوليوك الطبي. & quot قم بإغلاقها عن طريق لف هذه العناصر في ورق معدني شديد التحمل أو غلاف بلاستيكي أو ورق تجميد ثم تخزينها داخل كيس بلاستيكي. هذا يجعل الكثير من التنوع في الفريزر ويقلل من وقت طهي الوجبة في ليلة مزدحمة. & quot

5. قم بتجميد الأطعمة الصحيحة

بينما يمكنك تقنيًا تجميد أي طعام تقريبًا ، ضع في اعتبارك العناصر التي تحتوي على نسبة عالية من الماء والتي لا تصمد عند إذابتها. & quot هذا يشمل الخضر الورقية الطازجة والخيار ومعظم الحمضيات والبطيخ واللبن والمايونيز والجبن الكريمي والقشدة الحامضة والمعكرونة المطبوخة والبطاطس والأرز. يمكن أن تنفصل الدهون ويتبلور الماء ويتحول إلى طبق مندي بمجرد إذابته. & quot


نصيحة رقم 1 - لا تفرط في ملء الأكياس

قد يكون من المغري محاولة الحصول على أكبر قدر ممكن من الطعام في كل كيس. عند وضع الكيس على جهاز تفريغ الهواء ، اترك حوالي ثلاث بوصات من المساحة الفارغة بالقرب من الجزء العلوي من الكيس. إذا كنت ترغب في استخدام الحقيبة مرة أخرى لاحقًا ، اترك مساحة أكبر. إذا تركت حوالي أربع بوصات في الجزء العلوي من الحقيبة ، يجب أن تكون قادرًا على إعادة استخدام الحقيبة. يوفر هذا بعض المال نظرًا لأنك ستضطر إلى شراء الحقائب ونظرًا لإزالة كل الهواء ، فلن يؤثر ذلك على جودة الطعام.


كيفية تجميد جواكامولي

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما تجميد جواكامولي. ولكن قبل أي شيء آخر & ndash هنا & rsquos ملاحظة مهمة.

قسّم الجواكامولي إلى أحجام الحصة التي تفضلها قبل التجميد. وبهذه الطريقة ، ستفوز & rsquot بضرورة إذابة الدفعة بأكملها كلما & rsquore شغفًا ببعض الجواكامولي.

الطريقة الأولى: قم بتخزين الجواكامول في أكياس آمنة للاستخدام في المجمد. انقل الجواكامول إلى أكياس بسحاب ، واضغط على أكبر قدر ممكن من الهواء وأغلقه. قم بتسوية الأكياس ووضعها في الثلاجة ، ووضع الأكياس فوق بعضها البعض.

ما يعجبني في هذه الطريقة هو أنها لا تشغل مساحة كبيرة في الفريزر. من السهل أيضًا إذابة الجليد. الشيء الوحيد الذي لا أحبه هو أن الأكياس ستكون على الأرجح صعبة الغسل وإعادة الاستخدام بعد ذلك ، لذلك يتعين عليك و rsquoll التخلص منها.

الطريقة الثانية: قم بتخزين الجواكامول في مرطبانات ميسون. عند نقل الجواكامول إلى الجرار ، افعل ذلك بحذر لتجنب تكون فقاعات الهواء. تأكد من ترك شبر واحد من المساحة الفارغة في الأعلى لأن الجواكامولي سوف يتوسع عندما يتجمد.

معلومات سريعة: اسكب القليل من زيت الزيتون على السطح لمنع تحول لون الجواكامولي إلى اللون البني.

بهذه الطريقة ، ستفوز & rsquot بالقلق بشأن إهدار البلاستيك. لكن الأمر يستغرق بعض الوقت لتذوب. تحتاج إلى يوم أو يومين قبل أن تتمكن من تقديمها أو تناولها. تشغل هذه الطريقة أيضًا مساحة أكبر قليلاً في الفريزر.


كيفية تجميد البصل الأخضر أو ​​البصل الأخضر

يقطع البصل ويجمد في طبقة واحدة لمدة 2-3 ساعات. انقله إلى وعاء آمن للفريزر أو زجاجة بلاستيكية - الآن يمكنك التخلص منه قليلاً في الوقت الذي تحتاجه.

استخدمه من أجل: أي شيء وكل شيء تقريبًا ، طالما أن الطبق لا يتضمن تناول البصل نيئًا.

طريقة التحضير قبل الاستخدام: يذوب البصل المفروم بسرعة عند الطهي ، لذلك لا داعي للذوبان أولاً.


الوجبات التي يمكنك (ويجب) طهيها بالكامل قبل التجميد

هل انتشرت عبر الإنترنت للحصول على نصائح حول المجمد؟ ربما تكون قد أدركت أن بعض الوصفات يتم طهيها تمامًا ثم يتم تجميدها ، بينما يتم تحضير البعض الآخر فقط إلى حد معين. بشكل عام ، يمكن طهي الأطباق الكبيرة الحجم بالكامل وتجميدها لأن الصلصة تغطي أي لحوم وخضروات وتمنعها من الجفاف أثناء إعادة التسخين. أخيرًا ، من المنطقي أن تكون الحساء واليخنات والأطباق المقاومة للحرارة من عناصر المجمد الشائعة.


هل سبق لك أن جمدت الجبن الأزرق؟

شرائح الجبن الأزرق على الطاولة

قد لا تحظى الجبن الأزرق بشعبية مثل جبن الموزاريلا ربما بسبب مذاقها الحاد والمالح. يمكن أن يحسن طعم شرائح اللحم والبرغر. إذا قمت بتخزين الجبن الأزرق ، فكيف يجب عليك تخزينه؟

يعتبر تجميد الجبن الأزرق أفضل طريقة لإطالة مدة صلاحيتها. يتم تخزينها بشكل صحيح في الفريزر ، ويمكن أن تستمر لمدة ستة أشهر. هذا طويل جدًا خاصةً عند مقارنته بتبريد الجبن الأزرق ، والذي يمكن أن يطيل مدة الصلاحية إلى ثلاثة أسابيع فقط.

هناك تحذير واحد ، على الرغم من أن الجبن الأزرق يمكن أن يفقد نكهته بسرعة عندما يكون في المجمد. لذلك أقترح ألا تنتظر الجبن الأزرق في المجمد خلال الشهرين الماضيين.

كما أن فرص فقدان الجبن الأزرق قوامه الكريمي بعد التجميد مرتفعة أيضًا. قد لا تكون هذه مشكلة إذا كنت ستضعها في السلطة ، ولكن قد لا تحبها إذا كنت ستقدم الجبن في حفلة تذوق.

لذا ضع في اعتبارك أنه كلما قل وقت ترك الجبن الأزرق في الفريزر ، زاد احتمال احتفاظه بمذاقه وملمسه.

في الجبن الأزرق المتجمد ، لفه بطبقة مزدوجة من البلاستيك لمنع حروق المجمد. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تجنب حصول الجبن على نكهات من الأطعمة الأخرى في المجمد. إذا لم تكن لديك فكرة عن الوقت الذي يمكنك فيه استهلاك الجبن الأزرق أو استخدامه ، فيمكنك تقطيعه إلى قطع ثم لفه بشكل فردي.

ضع الجبن في كيس الفريزر ثم اعصر الهواء للخروج منه. أغلق كيس الفريزر ثم قم بتسميته.

لإذابة الجبن الأزرق ، أخرجه من الفريزر ثم انقله في الثلاجة. دعها تقف هناك بين عشية وضحاها. بمجرد أن يذوب الجبن تمامًا ، أخرج الجبن من الغلاف وضعه على المنضدة لمدة 30 دقيقة. سيسمح ذلك للجبن باستعادة قوامها ونكهتها.

يمكنك بعد ذلك تخزين بقايا الجبن الأزرق المذاب في المرجع. يجب أن تستهلكه في غضون 48 ساعة.


كيفية تجميد الطعام بشكل صحيح

تقليل التعرض للهواء

قم بإزالة أكبر قدر ممكن من الهواء من أكياس الفريزر وحاويات التخزين لمنع احتراق المجمد. إذا كانت حاوية التخزين الخاصة بك ممتلئة جزئيًا فقط ، ضع قطعة من الورق المشمع أو غلاف بلاستيكي فوق الجزء العلوي من طعامك لتقليل التعرض للهواء ، ثم استمر في التغليف.

قم بتجميد العناصر الفردية على الدرج أولاً

لتجنب سحق البضائع مثل التوت أو البسكويت أو المقبلات ، قم بتجميدها على صينية مسطحة ثم نقلها إلى كيس المجمد بمجرد تجميدها.


لذا ، هل يمكنك تجميد الفطر؟ نعم! لكنك ستحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات قبل التجميد للتأكد من أنها لن تصبح طرية عند إذابتها. استمر في القراءة لتتعلم كيفية تجميد الفطر ، الخام والمطبوخ ، بأفضل طريقة.

يظل الفطر المجمد صالحًا لمدة تصل إلى عام في الفريزر. ولكن ليس كل أنواع الفطر يجب أن يتم تجميدها بنفس الطريقة. من الأفضل تجميد دجاجة فطر الغابة ، وفطر الميتاكي ، والفطر البري في جنس Suillus المغطى بالزجاج ، لأن محتواها العالي من الرطوبة يجعل من الصعب تجفيفها. يمكن تجميد معظم أنواع الفطر التي يتم شراؤها من المتجر (مثل عيش الغراب والكريميني والبورتوبيلو) نيئًا أو مطبوخًا.

تجميد الفطر الخام

عندما يتعلق الأمر بتجميد الفطر الطازج غير المطبوخ ، كلما كان طازجًا في وقت التجميد كان ذلك أفضل.


ما الجبن الذي يمكنك تجميده؟

يمكنك تجميد أي نوع من الجبن تقريبًا طالما أنك تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. تحقق من تعليماتنا المفيدة لمعرفة المزيد.

كيفية تجميد الجبن الصلب

الجبن الصلب هو نوع من الجبن يتجمد جيدًا ، وكذلك الأجبان شبه الصلبة. وفقًا للمجلس الوطني للألبان ، يمكن تغليف الجبن الصلب الذي تشتريه مسبقًا أو في كتلة صلبة من الجبن بإحكام بورق الألمنيوم ووضعه في كيس الفريزر Ziploc وتخزينه بأمان في الفريزر لمدة تصل إلى ستة أشهر.

Traditional recipes

Here's How to Properly Freeze Foods

Here's How to Properly Freeze Foods

Getty Images / BravissimoS

Preparing double (or even triple) recipes and freezing portions for later is a smart way to cut down on prep work during the week—but if you don't do it right, your hard work could be useless. This helpful guide shows you exactly how to freeze soups, stews, casseroles, and more, so you can land a nutritious meal on the dinner table every single night.

Step 1: Choose Freezer-Friendly Foods

Freshness and quality of the food at the time of freezing affect the condition of frozen foods. If foods are frozen at the peak of their quality, they emerge tasting better than foods frozen near the end of their freshness. So freeze items you won’t use in the near future sooner rather than later. It’s important to store all foods at 0° or lower in order to retain vitamin content, color, flavor, and texture.

Some foods are better suited to freezing and reheating than others. Casseroles, soups, stews, chili, and meat loaf all stand up to the freezer well. Find our picks for the best freezable recipes.

Step 2: Chill

To keep food safe, cool freshly cooked dishes quickly before freezing. Putting foods that are still warm in the freezer can raise the temperature, causing surrounding frozen items to partially thaw and refreeze, which can alter the taste and texture of some foods. To prevent this, place food in a shallow, wide container and refrigerate, uncovered, until cool. To chill soup or stew even faster, pour it into a metal or heat-resistant glass bowl and set in an ice bath (a larger bowl filled halfway with ice water). Stir occasionally.

For stews, braises, or other semiliquid dishes with some fat content, chill completely, and then skim the fat from the top before freezing. Fat spoils over time in the freezer and shortens a dish’s frozen shelf life.

Step 3: Store

Avoid freezer burn by using moisture-proof zip-top plastic bags and wrap. Remove the air from bags before sealing. Store soups and stews in gallon or quart freezer bags, which can be placed flat and freeze quickly.

Storing foods in smaller servings help it freeze quickly, and it also allows you to defrost only what you need.

Use a permanent marker to label each container with the name of the dish, volume or weight if you’ve measured it, and the date you put it in the freezer.

Step 4: Freeze Quickly

The quicker food freezes, the better its quality once thawed. Do not crowd the freezer—arrange containers in a single layer in the freezer to allow enough room for air to circulate around them so food will freeze rapidly. Slowly frozen food forms large ice crystals that may turn the food mushy. Most cooked dishes will keep for two to three months in the freezer. You can also use a freezer thermometer to ensure that your unit's temperature remains at 0° or below.

Step 5: Defrost

Defrost food in the refrigerator or in the microwave. We recommend allowing enough time for the food to defrost in the refrigerator—roughly 5 hours per pound. To avoid the risk of contamination, never defrost food at room temperature.

Watch out for Freezer-Unfriendly Foods

Getty Images / BravissimoS

Freezing is a great make-ahead strategy, but it doesn’t work for all foods—some things simply don’t freeze well.

  • Gravies and sauces thickened with cornstarch or flour will separate during the freezing process. You can freeze an unthickened sauce, and then add thickeners after thawing.
  • Fruits and vegetables with a high water content, such as lettuce and watermelon, will become limp and soggy when thawed.
  • Cooked potatoes develop a gritty texture when frozen.
  • Fully cooked pasta may become mushy once reheated. Slightly undercook pasta before freezing it.
  • Some dairy products, such as yogurt, sour cream, milk, and light cream, will separate when frozen.

5 Tips for Freezing Meals

Saving money, preventing food waste, and having delicious meals on hand during hectic weeks when you can&apost make it to the grocery store or don’t feel like turning on the oven are just a few of the many advantages to freezing food.

Here&aposs a look at what to freeze and best practices for getting the job done, according to food and nutrition experts.

1. Allow food to cool before freezing 

Freezing meals will save you time in the long run, but you&aposll need to wait before sticking your hot meal directly into the freezer. "If hot food is covered and sealed, steam will accumulate and eventually freeze. This extra water will cause the dish to get soggy," says Erica Mouch, RD.

A piping hot container of food can also damage your already frozen food items. "Putting warm foods in a freezer can cause the freezer temperature to rise, which may result in partially thawing some of your already-frozen items," explains RD Rima Kleiner.

"To cool cooked foods quickly, place cooked food in a shallow, wide container and refrigerate,” adds Kleiner. “The more surface area of the food exposed to air will help it cool more quickly.”

2. Use the right storage method 

Not all storage methods are created equal when it comes to freezing meals. "Always use containers that are intended for its use, such as freezer-safe baggies and glass containers with lids," says Kleiner. "Leave about an inch or so of room at the top of the baggie or container to allow for foods to expand when frozen."

If you opt for a ziplock bag, Michele Sidorenkov, RD suggests laying it flat in your freezer to prevent its contents from clumping together. "When the food items are all frozen and flat in the bag, you can then stack them either vertically or horizontally on top of each other and take up less room in the fridge."

3. Freeze quickly to prevent freezer burn 

Faster freezing helps keep the burn at bay, which is why Sidorenkov suggests placing your meal in the back of the freezer where it&aposs coldest. Also, don&apost overpack your freezer. "Food freezes better and faster if there is proper air flow around the food, nothing stacked on top of it or on the sides," she says. "Don&apost move the food item around until it has frozen all the way through, which could be up to 24 hours."

4. Freeze meals in smaller batches

To make the thawing process easier, portion out meals and ingredients into smaller amounts. "Cookware like muffin tins and ice cube trays are great ways to portion out meats, soups, herbs, [and] produce," explains Marissa Chiapperino, RD at Holyoke Medical Center. "Seal them by wrapping these items in heavy-duty foil, plastic wrap or freezer paper and then store inside of a plastic bag. This makes for a lot of variety in the freezer and decreases the cook time of a meal on a busy night."

5. Freeze the right foods

While you can technically freeze just about any food, keep in mind items with a high-water content don&apost hold up when thawed out. "This includes fresh leafy greens, cucumbers, most citrus and melon, yogurt, mayonnaise, cream cheese, sour cream, cooked pasta, potatoes, and rice," Chiapperino explains. "Fat can separate and water will crystalize and make for a soggy dish once thawed."


Tip #1 – Do Not Overfill the Bags

It can be tempting to try and get as much food in each bag as possible. When placing the bag on the vacuum sealer, leave about three inches of empty space near the top of the bag. If you want to use the bag again later on, leave even more space. If you leave about four inches at the top of the bag you should be able to reuse the bag. This saves some money since you’ll have to buy bags and because all of the air is removed, it will not compromise the quality of the food.


How to Freeze Guacamole

There are two ways you can freeze guacamole. But before anything else &ndash here&rsquos an important note.

Portion your guacamole into your preferred serving sizes before freezing. That way, you won&rsquot have to thaw the whole batch whenever you&rsquore craving some guacamole.

Method One: Store guacamole in freezer-safe bags. Transfer the guacamole into Ziploc bags, squeezing out as much air as you can, and seal. Flatten the bags and place them in the freezer, piling the bags on top of each other.

What I like about this method is that it doesn&rsquot take up much space in the freezer. It&rsquos also easy to thaw. The only thing I don&rsquot like is that the bags will most likely be too difficult to wash and reuse after, so you&rsquoll have to throw them out.

Method Two: Store guacamole in Mason jars. When transferring guacamole into jars, do so carefully to avoid air bubbles forming. Be sure to leave an inch of empty space on top because the guacamole will expand as it freezes.

Quick Tip: Pour a little bit of olive oil on the surface to prevent the guacamole from browning.

With this method, you won&rsquot have to worry about wasting plastic. But it takes a while to thaw out. You need 1-2 days before you can serve or eat it. This method also takes up a little more space in the freezer.


How to Freeze Green Onions or Scallions

Chop up onions and flash-freeze in a single layer for 2-3 hours. Transfer to a freezer-safe container or plastic bottle — now you can shake out a little bit at a time when you need it.

Use it for: Pretty much anything and everything, as long as the dish doesn't involve eating the onions raw.

How to prepare before using: Chopped onion will thaw quickly when cooking, so no need to thaw first.


Meals You Can (and Should) Cook Entirely Before Freezing

Have you poked around the internet for freezer tips? You might have realized that some recipes are cooked completely and then frozen, while others are prepared only up to a certain point. Generally, big-batch saucy dishes can be cooked entirely and frozen because the sauce blankets any meat and veggies and prevents them from drying out during reheating. At last, it makes sense why soups, stews, casseroles and braises are such popular freezer items.


Have you ever freeze blue cheese?

Slices of Blue Cheese on the table

Blue cheese may not be as popular as mozzarella perhaps due to its sharp and salty taste. It can improve the taste of steaks and burgers. If you stock up on blue cheese, how should you store it?

Freezing blue cheese is the best way to extend its shelf life. Properly stored in the freezer, it can last for six months. That’s quite long especially when you compare it to refrigerating blue cheese, which can only extend the shelf life to three weeks.

There’s one caveat, though-- blue cheese can lose its flavor quickly when it is in the freezer. Thus I suggest that you should not wait for the blue cheese to sit in the freezer past two months.

The chances of blue cheese losing its creaminess after freezing are also high. This may not be an issue if you are to toss it in salads, but you may not like it if you are to serve the cheese in a tasting party.

So keep in mind that the less time blue cheese is left in the freezer, the more likely it will retain its taste and texture.

In freezing blue cheese, wrap it in a double layer of plastic to prevent freezer burn. This will also avoid the cheese getting flavors from the other foods in the freezer. In case you don’t have an idea on when you will be able to consume or use the blue cheese, you can cut it in pieces then wrap them individually.

Place the cheese in a freezer bag then squeeze the air out of it. Seal and then label the freezer bag.

To thaw the blue cheese, remove it from the freezer then transfer it in the fridge. Let it stand there overnight. Once it has thawed completely, remove the cheese from the wrap and place it on the counter for 30 minutes. This would let the cheese to regain its texture and flavor.

You can then store leftover thawed blue cheese in the ref. You should consume it within 48 hours.


How to freeze food properly

Minimize air exposure

Remove as much air as possible from freezer bags and storage containers to prevent freezer burn. If your storage container is only partially full, lay a piece of waxed paper or plastic wrap over the top of your food to minimize exposure to air, then continue packaging.

Freeze individual items on a tray first

To avoid crushing goods such as berries, cookies or appetizers, freeze them on a flat tray and then transfer to a freezer bag once frozen.


So, can you freeze mushrooms? Yes! But you&aposll need to take some pre-freezing steps to ensure they don&apost become mushy when thawed. Keep reading to learn how to freeze mushrooms, both raw and cooked, the best way.

Frozen mushrooms will last up to a year in the freezer. But not all types of mushrooms should be frozen the same way. Hen of the woods mushrooms, maitake mushrooms, and wild mushrooms in the slimy-capped Suillus genus are best frozen raw, because their high moisture content makes them difficult to dehydrate. Most store-bought mushrooms (like button mushrooms, creminis, and portobello) can be frozen raw or cooked.

Freezing Raw Mushrooms

When it comes to freezing fresh, uncooked mushrooms, the fresher they are at the time of freezing the better.


What Cheese Can You Freeze?

You can freeze virtually any kind of cheese as long as you do it the right way. Check out our helpful instructions to learn more.

How to Freeze Hard Cheese

Hard cheese is a type of cheese that will freeze well, as are semi-hard cheeses. According to the National Dairy Council, the hard cheeses that you purchase pre-shredded or in a solid block cheese can be tightly wrapped in aluminum foil and placed in a Ziploc freezer bag and safely stored in the freezer for up to six months.